-->
recent

آخرالوصفات

recent
random
جاري التحميل ...
random

طريقة عمل أكواب كنافة الرد ڤلڤت

 أكواب كنافة الرد ڤلڤت

لقاء الأصالة والعصرية.

وقت التحضير: 45 دقائق
الوقت المجمل: 90 دقائق
الكمية تكفي: 12

المكونات

1 علبة بیتي كروكر – خلیط كیك الرد ڤلڤت

3 بیضات

كوب زيت ½
كوب ماء ¾

للمھلبیة:

2 علبة حلیب مكثّف

كوب ماء ½ 5

كوب مسحوق أرز ¾

ملعقة صغیرة مركز الفانیلیا ½ 1

للكنافة:

كج عجینة كنافة، مقطعة ¼

100 جرام زبدة مذابة

1 كوب قطر

طريقة التحضير
  1. سخني الفرن على درجة حرارة ° 180 مئوية. في وعاء، اضربي خلیط الكیك مع البیض، الزيت والماء حتى يتجانس ويصبح قوامه ناعما. ادھني صینیة خبز مستديرة – قیاس 22 30 دقیقة أو حتى يخرج عود – سم، ثم صبي خلیط الكیك واخبزيه في الفرن مدة 25 خشبي من وسطه نظیفا. اتركي الكیك يبرد قبل تقطیعه.
  2. في صینیة غويطة، سخني الحلیب المكثف مع 4 أكواب ماء حتى يغلي. في وعاء صغیر، اخلطي مسحوق الأرز مع الماء المتبقي حتى يذوب تماما. أضیفي خلیط الأرز ببطئ إلى الحلیب المكثف مستمرة بالتحريك. خففي النار وأضیفي الفانیلیا واستمري بالتحريك حتى يصبح القوام كثیفا. صبي الخلیط في وعاء كبیر واتركیه لیبرد قبل حفظه في الثلاجة مدة ساعة.
  3. في صینیة عمیقة، أضیفي عجینة الكنافة والزبدة وحمريھا حتى تصبح ذھبیة. اتركیھا تبرد. وعند التقديم، أضیفي طبقة كیك، ثم طبقة مھلبیة وأخیرا طبقة من الكنافة. صبي مقدار ملعقة كبیرة من القطر فوق الكنافة و زينیھا بالفستق.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : طريقة عمل أكواب كنافة الرد ڤلڤت

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    تغريداتي علي التويتر

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    وصفات سيدتي

    2017